الدفاع: تواصل تقدم القوات المشتركة لتحرير كامل جزيرة سامراء من العصابات الإرهابية

369

21-8-2015-S-02

     الحكمة – بغداد: أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن تواصل تقدم القوات المشتركة لتحرير كامل جزيرة سامراء من العصابات الإرهابية، فيما أكدت أن طيران الجيش قام بتوجيه ضربات دقيقة ومؤثرة وتدمير مواقع لتجمعات داعش في المنطقة.

 وقالت الوزارة في بيان صحفي اطلعت عليه (الحكمة) أن “قيادة القوات البرية وقطعات من قيادة عمليات سامراء والفرقة الخامسة شرطة اتحادية وأبناء الحشد تواصل تقدمها المشرف باتجاه تحرير كامل جزيرة سامراء من العصابات الإجرامية الخائبة”.

وتابعت الوزارة أن “تلك العمليات يقودها قائد القوات البرية الفريق الركن رياض جلال توفيق”، والذي أكد على “سحق جميع الإرهابيين الذين تركوا آلياتهم ومعداتهم، وهربوا من مواجهة قطعاتنا البطلة من أرض جزيرة سامراء”، مضيفًا “وإن شاء الله سوف تحرر جميع الأراضي العراقية بعزم الرجال الميامين من أبناء القوات المسلحة العراقية ودعم النجباء من أبناء الحشد وأبناء العشائر الأصلاء”.

وفي السياق ذاته أوضحت الوزارة أن “أبطال قيادة طيران الجيش قاموا بتدمير مواقع منتخبة لعصابات داعش الإرهابية في جزيرة سامراء ضمن قاطع عمليات سامراء، وتم فيها توجيه ضربات موجعة ومؤثرة ودقيقة للعصابات الإرهابية، وتدمير عجلة تحمل إرهابيين وتدمير مواقع يتجمع فيها الدواعش الجبناء لتنفيذ عمليات ضد قواتنا الأمنية البطلة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*