مقتل عشرات الإرهابيين في حملات أمنية بالأنبار وتدمير مقر قيادة داعش في بيجي

321

15-8-2015-S-01

     الحكمة – الأنبار: أعلن مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار عن مقتل عشرات الإرهابيين في الحملات الأمنية التي تشهدها مناطق شرق الرمادي، فيما أكد أن العدو بدأ ينهار نتيجة الضربات الجوية والحصار التي تفرضه القوات المشتركة على مركز المدينة.

وقال المصدر أن “القوات الأمنية ومقاتلي الحشد الشعبي وأبناء العشائر وبمساندة طيران الجيش تمكنت اليوم، من قتل العشرات من عصابات داعش الإجرامية بالحملة الأمنية التي تشهدها مناطق شرقي مدينة الرمادي”.

وأضاف المصدر وفقًا (للإعلام الحربي) أن “القوات الأمنية والقوات الساندة لها تحاصر معاقل عصابات داعش الإجرامية وتفرض عليها حصارا كبيرا شل حركتهم وأجبرهم على التراجع إلى مركز المدينة”.

وأوضح أن “مركز مدينة الرمادي أصبح مطوقًا من كافة جوانبه وأن العدو بدأ ينهار نتيجة الضربات الجوية لطيران الجيش الذي يساند وبشكل فعال القطعات العسكرية التي تقوم بعمليات تقدم من محاور مختلفة وصولًا إلى مركز المدينة وفق خطة أمنية محكمة لتطهير القاطع الشرقي بالكامل من عصابات داعش الإجرامية”.

وفي سياق متصل أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات صلاح الدين أن “طيران الجيش استهدف بغارة جوية مقر قيادة “داعش” الإجرامي بالقرب من جامع الفتاح وسط بيجي، مما أدى إلى تدميره بالكامل”.

وبيّن المصدر أن “العملية أسفرت أيضاً عن مقتل 14 عنصراً من الجماعة الإجرامية بينهم قيادي، كانوا متواجدين داخل المقر”.

فيما أكد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين بأن “أبطال قوات لواء علي الأكبر (ع) التابع للعتبة الحسينية المقدسة تمكن من قتل ستين إرهابيًا من عصابات داعش الإجرامية في أطراف مدينة بيجي شمالي محافظة صلاح الدين”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*