وزير الاتصالات يؤكد ضرورة إكمال مشروع شبكة النفاذ الضوئي في المحافظات

328

DSC_0082-710x472بغداد – الحكمة: أكد وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد ، ضرورة إكمال مشروع شبكة النفاذ الضوئي (FTTH) في المحافظات كافة.

ونقل بيان للوزارة اطلعت عليه (الحكمة) عن الوزير قوله “إن إكمال مشروع ( FTTH) في المحافظات كافة ، سيخدم البلد بنسبة 50% في الجانب الأمني بالإضافة إلى الخدمات المقدمة للمواطن سواء الصوت والانترنت والمناهج الدراسية والفيديو وغيرها من الخدمات ” ، مضيفاً أن أبواب الوزارة مفتوحة أمام مدراء المديرات كافة لحل أي معرقل أو عقبة تواجه عملكم اليومي.

وناقش وزير الاتصالات خلال الاجتماع واقع الاتصالات في المديريات كافة والعوائق والصعوبات التي تواجه عملهم اليومي ونسبة إنجاز المشاريع في المحافظات سواء كانت من ميزانية الوزارة أو ميزانية تنمية الأقاليم وكيفية التعامل بين المديريات والمحافظات والحكومات المحلية فيها والعلاقة بين الموظفين في المديريات والمواطنين الذين يراجعون تلك المديريات لأي سبب كان.

ودعا مدراء المديريات إلى متابعة المشاريع الحالية المنجزة والتي لا تزال قيد الإنجاز من أجل رفع وتيرة التنسيق في كيفية إنجاز المشاريع وكذلك التحرك والتنسيق العالي مع الدوائر الخدمية في أي مشروع مشترك مع تلك الدوائر.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*