قسم التبليع بمكتب المرجع الحكيم يختتم الدورة التثقيفية الخامسة للطلبة الأكاديميين

370

m-08-08-2015-43

النجف الأشرف – الحكمة: اختتمت في النجف الأشرف, يوم الخميس ٢٧ شوال, فعاليات الدورة التثقيفية الخامسة للطلبة الأكاديميين التي أقامها قسم التبليغ في مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظله) في أروقة مدرسة الإمام محسن الحكيم (قده) الدينية.

وفي حفل الختام تم توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في المسابقة التي أُقيمت أثناء الدورة وكذلك توزيع الهدايا على جميع الطلبة المشاركين فيها، وقد اختتم برنامج الدورة بتوديع الطلبة وتنظيم ذهابهم إلى مدينة كربلاء المقدسة من خلال توفير سيارات تقلهم إلى هناك.

يُذكر أن هذه الدورة استمرت لمدة ٢١ يوماً وشارك فيها أكثر من ٦٠٠ طالب من مختلف جامعات ومعاهد العراق، وتلقى فيها الطلبة دروساً في الفقه والعقائد, ونظمت لهم لقاءات مع المراجع العظام وأساتذة وفضلاء الحوزة العلمية في النجف الأشرف, فضلا عن التشرف بزيارة مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) في كربلاء المقدسة والمبيت ليلة واحدة في مدينة الزائرين.

ومما تنبغي الإشارة إليه أن إدارة الدورة تتكفل بالطعام والمبيت والكتب والهدايا، وتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في المسابقات التي تتضمنها الدورة.m-08-08-2015-47m-08-08-2015-42

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*