بالصور..إحباط تفجير مفخخة على معسكر للقوات الأمنية بسامراء وداعش في بيان (كاذب) يتبنى العملية

371

1

     صلاح الدين (سامراء) – الحكمة: أعلنت خلية الإعلام الحربي عن إحباط تفجير عجلة مفخخة وسط معسكر للقوات الأمنية والقبض على إرهابيين كانا يستقلانها في منطقة العباسية قرب سامراء، فيما أكدت أن عصابات داعش قد أصدرت بيانا (كاذبا) أعلنت فيه تفجير العجلة المفخخة وتدمير المعسكر بالكامل.

وقالت الخلية في بيان اطلعت عليه (الحكمة) أن “أجهزة الاستخبارات رصدت عجلة مفخخة لنقل الوقود يستقلها إرهابيان اثنان وتابعتها منذ لحظة خروجها من مخبئها في قاطع عمليات سامراء”،  مضيفةً أنه “بعد تأكدها من اقترابها من الهدف، باغتتهم قوة من أبناء الشرطة الإتحادية الأبطال وألقت القبض عليهما، وأجرت التحقيق معهما، وقد اعترفا بجريمتهما في السعي لتفجيرها وسط معسكر لقواتنا البطلة في منطقة العباسية قرب سامراء”.

وأشارت إلى أن “حقيقة داعش الإرهابية في الكذب والايهام أظهرتها هذه العملية بجلاء، إذ وبعد حلول الوقت التقريبي للتفجير ودون معرفة منها بإفشال عمليتها قامت هذه العصابة بإصدار بيان باسم ما يسمى ولاية صلاح الدين، أعلنت فيه عن قيام انتحاريين اثنين منها بتفجير سيارة نقل وقود في معسكر للجيش العراقي في منطقة العباسية وتدميره تمامًا”.

وأوضحت أن “قيادة القوات المشتركة، وبقصد إظهار الحق وتعرية الإرهاب وكذب داعش تعلن أن الإرهابيين، أبو طلحة البغدادي وأبو طلحة الأنصاري هما رهن الاعتقال”.42 3

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*