داعش يستخدم أسلوب التفخيخ في الموصل خوفًا من انطلاق عمليات عسكرية قريبة لتحرير نينوى

345

11-8-2015-S-04

     بغداد – الحكمة: أعلنت حركة الضباط الأحرار، أمس الاثنين، إن عصابات داعش الإرهابية بدأت باستخدام أسلوب التفخيخ في الموصل خوفًا من إنطلاق عمليات عسكرية قريبة لتحرير المحافظة، وقد أقدمت على تفخيخ  40 منزلًا في منطقة الاصلاح.

وقال عضو الحركة محمد البعاج أن “عصابات داعش الإرهابية فخخت 40 منزلاً في منطقة الاصلاح شمال مدينة الموصل ما يكشف مخاوفها من بدء عملية عسكرية في المدينة تستهدف وجودها”.

وأضاف البعاج أن ”داعش بدأت باستخدام إسلوب تفخيخ المنازل في مدينة الموصل خلال اليومين الماضيين تخوفاً من قرب انطلاق العمليات العسكرية”.

كما أشار رجل الدين الشيخ بهاء جلال الكمالي أن ”عصابات داعش الإرهابية فخخت أربعة مساجد هي مسجد خالد بن الوليد ومسجد خديجة الكبرى ومسجد الأنبياء وأخيرًا مسجد المدينة المنورة”.

وأوضح الكمالي لـ(المركز الخبري) أن ”عصابات داعش الإرهابية قامت بتفخيخ المساجد والأماكن العامة والمؤسسات الحكومية والمنازل مع هروب عدد كبير من عناصر عصابات داعش من مدينة الموصل”.

يذكر أن الأوضاع في مدينة الموصل باتت مضطربة بسبب الانشقاقات التي شهدتها عصابات داعش خلال الأيام الماضية وعلى وشك الانفجار بوجه تلك العصابات بعد تطوع المئات من شباب الموصل ضمن حركات مسلحة مناهضة لعصابات داعش الأرهابية.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*