مقتل (ذبّاح داعش) بالصقلاوية وأمير منطقة بروانة في حديثة بعمليتين أمنيتين

316

24-4-2015-S-03

    الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار عن مقتل ما يسمى بـ(ذبّاح داعش) خلال عملية أمنية للقوات المشتركة في ناحية الصقلاوية.

وقال المصدر, وفقًا للإعلام الحربي, أن “قوة أمنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي من أهالي ديالى توغلت في عمق الأحياء الغربية لناحية الصقلاوية، (10 كم شمال الفلوجة)، ونجحت بقتل المدعو عبد الرزاق والملقب بـ(ذباح داعش)”، مبينًا أنه “قام بنحر أكثر من 20 شخصًا من أهالي الصقلاوية على مدار الأشهر الماضية والتمثيل بجثثهم”.

وأضاف المصدر أن “داعش مارس جرائم بشعة بحق أبناء ناحية الصقلاوية تصل إلى الإبادة الجماعية”، داعيًا المنظمات الحقوقية إلى “ضرورة تسليط الأضواء على ممارساته الإجرامية من أجل توثيقها”.

وفي سياق متصل أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات الأنبار بأن “الطيران الحربي قصف مقرًا تابعًا لداعش جنوب حديثة (160 كم غرب الرمادي)، ما أسفر عن مقتل أمير الجماعة لجزيرة بروانة الملقب (أبو دجانة)”، مبينًا أن “الأخير هو سعودي الجنسية”.

وتابع المصدر أن “مدفعية الفرقة السابعة استطاعت من تدمير عجلة للجماعة وقتل أربعة من عناصرها كانوا يستقلونها في منطقة الدولاب التابعة لمدينة هيت (70 كم غرب الرمادي)”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*