مقتل وجرح العشرات من الإرهابيين بقصف لطيران الجيش في كركوك

302

2829-6-2015-S-20

      كركوك – الحكمة: أعلن مصدر استخباري في كركوك عن تنفيذ غارة جوية أسفرت عن مقتل قياديين اثنين في الجماعة الإرهابية، فيما تم قتل وجرح العشرات من المجرمين في قصف مدفعي لأوكار وتجمعات داعش في كركوك.

 وقال المصدر وفقًا لما ورد عن (الإعلام الحربي) أن “طيران الجيش نفذ غارة جوية صباح اليوم، استهدفت عجلة لعناصر داعش الإجرامي في منطقة جنوب غربي محافظة كركوك”.

وأضاف المصدر أن “الغارة أسفرت عن مقتل قياديين اثنين في داعش وتدمير عجلتهم”، موضحًا أن “أحد القياديين عربي الجنسية ويدعى أبو أيمن السوري، أما الآخر فهو عراقي الجنسية ويدعى سلمان الشبيب، وهما المسؤولان عن ما يعرف بملف ولاية كركوك”.

فيما أكد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في كركوك بأن “مدفعية القوات الأمنية والحشد الشعبي، قصفت صباح اليوم، بشكل مكثف أوكارا وتجمعات لعناصر داعش الإجرامي، في أطراف سلسلة جبال حمرين المطلة على الحويجة جنوب غربي كركوك”.

وأضاف أن “القصف أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من داعش الإجرامي”.

وفي سياق متصل أفاد مصدر في مديرية شرطة أقضية ونواحي كركوك عن “إلقاء القبض على 15 إرهابيًا من داعش والسيطرة على عجلتين مفخختين معدتين للتفجير وكمية من المواد المتفجرة خلال حملة دهم وتفتيش في ناحية تازة جنوب كركوك”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*