من بينهم أبناء شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب: 2375 يتيماً يستلمون كسوة عيد الفطر والعيدية في الشطرة

328
في الشطرة توزيع كسوة العيد والعيدية على الأيتام

ذي قار – الشطرة –  الحكمة : سلّمت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ذي قار – فرع قضاء الشطرة وتوابعه من المنطقة الشمالية في المحافظة (2375) يتيماً ويتيمة من بينهم أبناء شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب كسوة عيد الفطر المبارك ومبلغاً من المال كعيدية في المناسبة وذلك في مهرجان أقيم الأسبوع الماضي قبيل عيد الفطر.

وقال مسؤول فرع المؤسسة أحمد حسين المدني لـ (الحكمة) ” أقام فرع المؤسسة مهرجان كسوة عيد الفطر وتوزيع إكراميات العيد على الأيتام المسجلين في فرع المؤسسة بقضاء الشطرة وتابعه من المنطقة الشمالية لمحافظة ذي قار في الغراف والدواية والنصر والرفاعي والفجر والقلعة ، وقد شمل هذا المهرجان حوالي (2375) يتيماً من الأيتام المسجلين في قاعدة بيانات المؤسسة وكان من ضمنهم أيتام شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب “.

وأضاف ” كان هناك حضور واضح للشخصيات الأكاديمية والدينية والرسمية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة في هذا المهرجان بالإضافة إلى التغطية الإعلامية”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله.

m-22-07-20150-11 m-22-07-20150-13

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*