وفدٌ من الخطباء الحسينيين يزور مقر مؤسسة اليتيم الخيرية

312
وفد متنوع
السيد عز الدين الحكيم يستقبل الوفود الزائرة لمؤسسة اليتيم الخيرية

النجف الأشرف – الحكمة : استقبل سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم، الأحد، في مقر مؤسسة اليتيم الخيرية وفدا من الخطباء الحسينيين ضم الدكتور الشيخ محمد جمعة من دولة الكويت والسيد إحسان الحكيم مستشار رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي للشؤون الدينية والشيخ عبد الصاحب الطائي مدير معهد الإمام الحسين عليه السلام للخطابة في العتبة الحسينية المقدسة، وقد اطّلع الوفد الزائر على سير عمل المؤسسة ونشاطاتها وبرامجها المختلفة التي تهدف إلى خدمة الأيتام في المجالات المادية والمعنوية”.

وأوضح رئيس مؤسسة اليتيم الخيرية عدي الجراح لـ (الحكمة) أن ” الزائرين أبدوا تفاعلهم مع مشاريع المؤسسة وخصوصا مع برنامج كفالة الأيتام وبناء وترميم دور الأيتام والبرنامج الصحي وبرنامج كسوة الأيتام والسلة الغذائية والرواتب، كما وأشادوا بقاعدة البيانات والإحصاءات الدقيقة التي تعمل المؤسسة على ضوئها”.

من جانبه قال الشيخ محمد جمعة عن نشاط وعمل المؤسسة “أجلْتُ النظر في المؤسسة وأعجبني النظام الممتاز والأقسام والترتيب العام فيها”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*