“جبهة النصرة” تفشل مرة اخرى على أعتـاب نبـل والزهـراء الشيعية

329
نبل والزهرا
نبل والزهراء

سورية (نبل والزهـراء) – متابعة الحكمة : فشلت “جبهة النصرة” الإرهابية  “ذراع القاعدة في سوريا” من تحقيق خرقٍ ولو بسيط في مدينتي نبل والزهراء المجاهدتين الشيعيتين المحاصرتين من قبل الجماعات الارهابية والمسلحة منذ اربع سنوات تقريبا”.

وأكدت مصادر محلية من داخل المدينتين لموقع (قلاع الشمال) “تسلـل عـدد من عنـاصر النصـرة بعد منتصـف الليـل عبـر أحـد المعامل محاولين الوصول إلى منطقـة الزهراء الشرقية معتبـرين بأن تلك المنطقـة هي الخاصرة الرخوة للمدينتين،لكن محاولتهم تكللت بالفشل”.

وأشار شهود عيان  أن “المدافعين عن المدينتين كانوا يرصدون المجموعة منذ بدء تحركها ليتم استهدافها أخيراً من أكثـر من محور”، منوهين بأن “الإستهداف كان مركزاً ودقيقاً وذلك أدى لسقوط عدد وإصابة عـدد آخـر من أفراد المجموعة التابعة لـ النصرة، محاولة التسلل سبقها قصـفٌ بالصواريخ واسطوانات الغاز على المدينتين”.

وبين الاهالي أن ” القصف لم ينجم عنه سِوى خسائر مادية”.

يـذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي تفشل بها النصرة في تحقيق أي خرقٍ أو مكسب على جبهة نبل والزهراء.

ونبل والزهراء  هما بلدتان صغيرتان تقعان إلى الشمال من محافظة حلب بمسافة قرابة الـ 20  كم ، يبلغ عدد سكان مدينة نبل حوالي 35000 نسمة وبلدة الزهراء حوالي 25000 ، جميعهم من الشيعة الموالين لأمير المؤمنين (عليه السلام), وتعيش هاتان البلدتان حصاراً خانقاً من قبل المجموعات المسلحة التي تشن بين الفينة والأخرى هجمات بكافة الاسلحة راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى وجلهم من الأطفال والنساء .

آثار التعرض الذي تعرضت اليه ميدنتي نبل والزهراء يوم أمس الاربعاء
آثار الهجوم الذي تعرضت اليه مدينتي نبل والزهراء يوم أمس الاربعاء

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*