ممثل المرجع الحكيم يحضر فعاليات مهرجان كسوة العيد وإشادة واسعة بالمهرجان

350
 ممثل المرجع الديني الكبير آية الله السيد محمد سعيد الحكيم يحضر فعاليات مهرجان كسوة العيد
ممثل المرجع الديني الكبير آية الله السيد محمد سعيد الحكيم يحضر فعاليات مهرجان كسوة العيد

النجف الأشرف – الحكمة : حضر ممثل سماحة المرجع الحكيم (دام ظله الوارف) فعاليات مهرجان كسوة عيد الفطر المبارك المخصص للأيتام وأيتام شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب والذي انطلقت فعالياته بالأمس واليوم في 13 محافظة عراقية،  حيث أبدى حجة الإسلام السيد عز الدين الحكيم غبطته بالتنظيم الذي شهده المهرجان وبالانسيابية التي تمت بها عملية توزيع الملابس على الأيتام.

وقد أشار سماحته لوسائل إعلام متنوعة كانت قد حضرت المهرجان إلى دور المرجعية الدينية في إغاثة الفئات المحرومة لاسيما فئة الأيتام والأرامل والفقراء ، وضرورة إيلائهم الأهمية القصوى في مجال العمل الإنساني وتسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية لهم وخصوصا عوائل شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب .

وفي السياق ذاته أشاد ضيوف المهرجان بالدور الذي تلعبه مؤسسة اليتيم الخيرية في رعاية هذا المهرجان وبرامج المؤسسة الإنسانية.

وقال نائب رئيس المجلس المحلي لقضاء النجف شهيد كريم العلياوي “باسمي وباسم المجلس المحلي لقضاء النجف الأشرف أتقدم بالشكر والتقدير لمؤسسة اليتيم الخيرية والعاملين فيها لهذه الجهود الجبارة والكبيرة في تكفلها رعاية الأيتام من أبناء شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب وتقديم الرعاية الاقتصادية والاجتماعية والنفسية والتربوية والتعليمية لهذه الشريحة”.

ومن جانبه قال مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان في المحافظة عبد الكريم علي بلال “نبارك لمؤسسة اليتيم هذا الإنجاز وهذا العمل الرائع الذي يسر الناظرين، فنحن اليوم بأمس الحاجة لمسح دمعة اليتيم وإعادة الفرحة والأمل له”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله.

m-14-07-2015-12 m-14-07-2015-13 m-14-07-2015-14 m-14-07-2015-15
ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*