هروب عشرات الدواعش من مناطق الفلوجة وخطباء الجوامع فيها يرددون (الغوث .. الغوث)

285

10-7-2015-S-05

     الأنبار – الحكمة: أعلن عضو مجلس إنقاذ الفلوجة مكي العيثاوي أن العشرات من إرهابيي داعش بدأوا بالهروب من مناطق الفلوجة، مؤكدًا أن خطباء الجوامع في المدينة طلبوا عدم الإنسحاب ورددو بنداءات عبر مكبرات الصوت بـ(الغوث .. الغوث).

وقال العيثاوي أن “العشرات من إرهابيي عصابات داعش هربوا من مدينة الفلوجة اليوم الجمعة في ظاهرة لم تشهدها الفلوجة منذ حزيران الماضي”.

وأضاف العيثاوي للمركز الخبري للإعلام العراقي أن “مجلس إنقاذ الفلوجة وزع منشورات في أغلب أحياء الفلوجة أمس الخميس طلب فيها من المغرر بهم والذين صفقوا للدواعش، بالابتعاد عن دعمهم في المدة المقبلة والعودة إلى الخط الوطني إن لم تكن أيديهم قد تلطخت بالدماء”.

وأوضح أن “رجال الدين التابعين لعصابات داعش الارهابية طلبوا في خطب الجمعة اليوم عدم الانسحاب وقالوا في دعاء الخوف : الغوث، الغوث”.

وأعلنت خلية الإعلام الحربي في الاسبوع الماضي تدمير صهريج مفخخ يقوده إنتحاري حاول استهداف القطعات الأمنية في مدينة الفلوجة.

فيما ذكر رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت اليوم الجمعة، أن القوات الأمنية والحشد الشعبي تمكنوا من قتل نحو 100 إرهابي ضمن الخط الأول لعصابات داعش الإرهابية في مدينة الفلوجة خلال الساعات الماضية.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*