القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي تقتل أكثر من 106 من داعش بينهم قياديون بالأنبار

300

13-3-2015-S-05

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار عن مقتل 76 إرهابيًا بينهم 21 قناصًا، ومن بينهم قيادي في داعش سعودي الجنسية في أطراف الفلوجة، فيما تمكن طيران الجيش العراقي من قتل 30 آخرين في منطقة الصوفية شرق الرمادي.

ونقل الإعلام الحربي عن المصدر أن “قوات الحشد الشعبي تقدمت في مناطق أطراف الفلوجة من ثلاثة محاور، الأول منها قرب الجسر الياباني والمحور الثاني من قرى أطراف الفلوجة المحاذية للطريق السريع الذي يربطها مع الرمادي، والثالث من شرقي الفلوجة في المنطقة المسماة بستان التكريتي”.

 وتابع أن “القوات كبدت الدواعش خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات، حيث قتلت منهم 76 إرهابيًا من بينهم 21 قناصًا، فضلًا عن تكبيدهم خسائر كبيرة عبر تفجير عدة عجلات مفخخة ومصفحة وتدمير أسلحة خفيفة ومتوسطة”.

 وأضاف المصدر أن “من بين قتلى القيادي الداعشي أبو عبيد الله وهو سعودي الجنسية، قتله الحشد الشعبي عند تقدمه في مناطق أطراف الفلوجة”.

وأوضح أن “القوات الأمنية المشتركة تتقدم حسب الخطط الموضوعة لها لتحرير مناطق أطراف الفلوجة، رغم الهجمات الإرهابية الداعشية بالعجلات المفخخة والانتحاريين”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات الأنبار بأن “طائرات حربية استهدفت تجمعًا لعصابات داعش الإرهابية في منطقة الصوفية شرقي مدينة الرمادي، وقتلت 30 منهم في هذا القصف الجوي”.

وتابع المصدر أن “ضربة جوية ثانية وجهت لمدينة ألعاب الرمادي وسط المدينة، وقتلت فيها عدة إرهابيين من بينهم القيادي الداعشي الإرهابي المدعو أحمد الطرموز”.

فيما أكد مصدر آخر للإعلام الحربي قتل المدعو “أبو حارث” مسؤول إسناد داعش في الصقلاوية، وقتل العشرات من مجموعته بعد قصف لطيران الجيش لمواقعهم شمال تكريت.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*