وصول تعزيزات عسكرية الى قضاء حديثة وخسائر لداعش في محافظة الانبار

312

 

b827d284a1ecf629b9c55f31457d5b45صلاح الدين – الحكمة: أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن ” القوات الأمنية أرسلت تعزيزات عاجلة من قوات سوات إلى حديثة عبر الجسر الجوي لوقف تقدم عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف المصدر، أن” هناك مدد وصل للتنظيم قادة من أقضية المحافظات الغربية في محاولة لاقتحام مدينة حديثة”.

فيما أفاد مصدر آخر بأنه ” تم تدمير مدرعتين مفخختين ومقتل من فيهما أثناء محاولتهما مهاجمة مواقع تمركز قوات الجيش والعشائر في منطقة السكران التابعة لقضاء حديثة بالأنبار”.

من جانب آخر أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن ” القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي ، والعشائر العراقية ، اشتبكت مع عصابات داعش الإرهابية ، في منطقتي آلوس وبروانة، التابعتان إلى قضاء حديثة حيث تم خلال الاشتباكات تكبيد عصابات داعش الإرهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة “.

وأضاف المصدر، بأنه ” تم إدامة زخم المعركة ، بطائرات السمتية والمروحيات التي قصفت تجمعات عصابات داعش الإرهابية المتواجدة في حديثة “.

وبدأت فصائل الحشد الشعبي والقوات الأمنية بتوجيه ضرباتها الدقيقة لاستهداف المواقع الإستراتيجية لداعش في مدينة الفلوجة, حيث ساهمت ضربات المقاومة الإسلامية وطيران الجيش العراقي بمعالجة أماكن تواجد داعش في المدينة التي تهيمن عليها العصابات الإجرامية منذ أكثر من سنة.

وأفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “مديرية الاستخبارات العسكرية وجهت ضربات صاروخية بالراجمات على معمل لتفخيخ العجلات بمنطقة الحي الصناعي بالفلوجة”.

وأضاف المصدر أن “تلك الضربات أسفرت عن قتل 7 إرهابيين بضمنهم مسؤول المعمل الإرهابي المدعو “صباح حميد الجميلي” و3 من المهندسين الأجانب”.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*