أخبار العراق – غداة إطلاق إذاعة حكومية موجهة للموصل .. داعش يمنع الأهالي من شراء “الراديو”‎

319
اعتقلت جماعة داعش نحو 97 شخصاً بتهمة بيع وشراء أجهزة الراديو في الموصل
اعتقلت جماعة داعش نحو 97 شخصاً بتهمة بيع وشراء أجهزة الراديو في الموصل

الحكمة – متابعة: منعت جماعة داعش أهالي مدينة الموصل من  شراء أجهزة الراديو، على خلفية دعوة وزارة الدفاع أبناء محافظة نينوى  شراء أجهزة الراديو للاستماع إلى توجيهاتها للمساهمة في تحرير المدينة.

 وذكر مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني في تصريح صحفي ، الليلة، أن “جماعة داعش اعتقلت نحو 97 شخصاً بتهمة بيع وشراء أجهزة الراديو في الموصل”، مشيرا إلى أن الجماعة قررت منع الإتجار بهذه الأجهزة عقب إعلان وزارة الدفاع بث إذاعة لإعطاء توجيهات لأهالي المدينة للمساهمة في تحريرها.

 وأضاف مموزيني أن “مدينة الموصل شهدت أمس طلباً كبيراً على شراء أجهزة الراديو”، لافتا إلى أن “ازدياد الطلب جاء عقب إلقاء وزارة الدفاع منشورات على أهالي الموصل تؤكد قرب بث إذاعة لإعطاء توجيهات لأبناء المدينة من اجل المساهمة بالتحرير”.

 وتابع مموزيني أن “داعش بدأ يتخوف من إنتفاضة عارمة ضده في الموصل وأخذ يمارس أساليب أكثر قمعية وإجرامية لبث الرعب بين المدنيين”.

 وكان طيران الجيش ألقى منشورات على أهالي مدينة الموصل اكدت فيها وزارة الدفاع ، أن “القوات الأمنية على الأبواب وأن يوم الخلاص قريب”، مشيرة إلى أن “إذاعة FM ستبث قريباً لإعطاء توجيهات لأبناء المدينة للمساهمة بتحريرها”. انظر: (طائرات عراقية تسقط منشورات فوق الموصل وتتعهد باستعادة المدينة).

(العراق برس)

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*