مقتل القائد الأمني لداعش في الهيتاويين و(صقر الفلوجة) بعمليتين أمنيتين بالأنبار

374

5-7-2015-S-03

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر إستخباري في قيادة عمليات الأنبار عن مقتل الإرهابي عصام مشعان الجميلي الملقب بـ(صقر الفلوجة) بضربة جوية لطيران الجيش العراقي، فيما تمكنت القوات الأمنية من قتل الإرهابي أبو يوسف العراقي القائد الأمني لداعش بالهيتاويين.

 ونقل الإعلام الحربي عن المصدر أن “طيران القوة الجوية وبالتنسيق مع القوات الأمنية المشتركة تمكن وفق معلومات إستخباراتية، من استهداف معقل للعصابات الداعشية في منطقة زوبع، الواقعة عند مشارف ناحية عامرية الفلوجة، بضربات جوية دقيقة”.

 وأضاف أن “القصف أسفر عن مقتل عشرات الدواعش بينهم ما يعرف بـ(صقر الفلوجة) الإرهابي عصام مشعان الجميلي، والذي يعتبر أحد المسؤولين عن توجيه الأطفال نحو دراسة الفكر الإرهابي المتطرف، فضلًا عن إرسال الكبار منهم للتدريب على صناعة العبوات والعمليات الإرهابية”.

 وفي السياق ذاته أفاد مصدر عسكري آخر في قيادة عمليات محافظة الأنبار أن “اشتباكات اندلعت قبل ظهر اليوم، بين القوات الأمنية وعناصر من داعش الإرهابي، أسفرت عن قتل القائد الأمني لداعش في الهيتاويين جنوب الفلوجة والملقب أبو يوسف العراقي، فيما أصيب أربعة من مساعديه خلال الاشتباكات”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*