الخطوط الجوية العراقية تسيّر رحلات بين النجف وألمانيا

289

أحدى طائرات الخطوط الجوية العراقية
إحدى طائرات الخطوط الجوية العراقية

الحكمة – متابعة : قررت الخطوط الجوية العراقية التابعة لوزارة النقل  فتح  خط جوي جديد بين محافظة النجف الأشرف ومدينة دوسلدورف الألمانية بدءاً من 17 من تموز الجاري, مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي لخدمة الجالية العراقية في بلاد المهجر.

وقال مدير عام الشركة أسامة الصدر أنه “تنفيذا لتوجيهات الوزير باقر الزبيدي بتوفير الخدمات للمسافرين وضرورة إعادة الخطوط التي كانت عاملة قبل توقفها إضافة إلى فتح خطوط جوية جديدة تخدم الجالية العراقية وتحقيق منفعة اقتصادية تم استكمال جميع الإجراءات الخاصة بفتح خط  دوسلدورف – النجف”.

وأضاف الصدر لـ(الزمان)  أن “الرحلات الخاصة بهذا الخط ستكون بواقع رحلة واحدة أسبوعيا كل يوم جمعة وسعر التذكرة سيكون تنافسيا بحيث يكون سعرها ذهابا وإيابا 625 دولارا للشخص الواحد وسيتم احتساب ضريبة المطار من ضمن هذا المبلغ”.

وأوضح الصدر أن “افتتاح الخط سيتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك ما يخدم الجالية العراقية في كل من ألمانيا وهولندا وبلجيكا ويتسنى لهم زيارة بلدهم”.

وأشار إلى أن “الشركة ماضية وفق توجيهات الزبيدي إلى افتتاح جميع الخطوط الجوية التي كانت عاملة قبل الحرب الأخيرة والحصار الجوي والعمل لاستكمال جميع الإجراءات مع بلدان أخرى لافتتاح خطوط جديدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*