برعاية مؤسسة اليتيم الخيرية: متبرعون من دولة الكويت يقيمون مهرجان (حملة عطايا السخي) لكسوة (250) يتيماً ويتيمةً

314

m-04-2015-08

النجف الأشرف – الحكمة: أقام متبرعون من دولة الكويت وبرعاية مؤسسة اليتيم الخيرية مهرجان (حملة عطايا السخي) في قاعة عشتار الكائنة في حي الزهراء بمحافظة النجف الأشرف لكسوة (250) يتيماً ويتيمةً من أيتام شهداء الحشد الشعبي والعمليات الإرهابية وغيرهم من المسجلين في المؤسسة وذلك بالتزامن مع مولد الإمام الحسن عليه السلام .

وذكر علي شاكر مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة “أقامت مجموعة من المتبرعين والمحسنين من شيعة أهل البيت عليهم السلام من دولة الكويت وبالتنسيق والرعاية من لدن مؤسسة اليتيم الخيرية مهرجانا بمناسبة مولد الإمام الحسن عليه السلام لكسوة (250) يتيماً ويتيمة من أبناء شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب وغيرهم، وتضمن المهرجان فعاليات مبهجة للأيتام ومسابقات وتوزيع هدايا عينية وألعاب مختلفة”.

وذكر المتبرعون الذين فضلوا عدم ذكر أسمائهم “إن هذه الحملة المسماة بـ (حملة عطايا السخي) جاءت متزامنة مع مولد السبط الحسن عليه السلام لإدخال البهجة على أيتام العراق، وقد سررنا بالبيانات والإحصائيات وحُسن التنظيم الذي تعمل به مؤسسة اليتيم الخيرية “.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله.

m-04-2015-09 m-04-2015-10 m-04-2015-11 m-04-2015-12

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*