القوات الأمنية والحشد الشعبي تقتل عشرات الإرهابيين في الأنبار وصلاح الدين بينهم قيادي سعودي الجنسية

270

20150523-irak-ramadi-archive-m

      الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار أن القوات المشتركة قتلت 10 إرهابيين في الصقلاوية شمال الفلوجة.

 ونقل الإعلام الحربي عن القيادي أن “القوات الأمنية المشتركة بواسطة المدفعية الثقيلة نفذت 3 ضربات دقيقة على 3 أوكار لعصابات داعش الإرهابية في ناحية الصقلاوية الواقعة شمال الفلوجة (62 كم عن العاصمة بغداد)، أسفرت عن مقتل 10 من الدواعش”.

فيما أكد مصدر عسكري آخر في قيادة عمليات الأنبار أن “21 مسلحًا بينهم قيادي في جماعة “داعش”، وهو سعودي الجنسية قتل في الفلوجة خلال ضربات صاروخية نفذتها قوة تابعة لمديرية الإستخبارات العسكرية، أسفرت أيضًا عن حرق 3 سيارات وتدمير مقرات للمسلحين”.

وفي السياق ذاته أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين أن دورية استطلاع أمنية استطاعت قتل 6 عناصر من الإرهابيين، مشيرًا إلى أن قوة أمنية قتلت 4 من الدواعش خلال توغل في منطقة الفتحة.

وقال المصدر بأن “إرهابيين من داعش حاولوا مهاجمة دورية استطلاع أمنية في محيط الحقول النفطية لصلاح الدين، إلا أن عناصر الدورية باغتوهم بالهجوم وتمكنوا من قتل 6 عناصر فيما لاذ الباقون بالفرار”.

وأضاف أن “قوة أمنية خاصة توغلت في عمق منطقة الفتحة شمال صلاح الدين في عملية جريئة، أسفرت عن مقتل أربعة عناصر من داعش الإرهابي يشكلون مفرزة استطلاع للتنظيم بعد اشتباك دام بضع دقائق”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*