مؤسسة اليتيم الخيرية فرع الشطرة: دورة قرآنية لأرواح الشهداء ومواصلة توزيع المواد الغذائية على عوائل الأيتام

343
دورة قرآنية وختمة مرتلة إلى أرواح شهداء الحشد الشعبي في قضاء الشطرة

ذي قار (الشطرة) – الحكمة: أقامت مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء الشطرة بمحافظة ذي قار دورةً في أحكام التلاوة والتجويد وختمة قرآنية تحت شعار (القرآن ربيع القلوب) تهدى إلى أرواح شهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب.

وقال مسؤول فرع المؤسسة أحمد المدني “تمت المباشرة بهذه الدورة منذ بداية شهر رمضان المبارك وستستمر إلى نهايته وتخللت هذه الدورة دروس في أحكام التلاوة والتجويد وبحضور عدد من القراء والمجوّدين في القضاء”.

وأضاف المدني “قدّم المشاركون في هذه الدورة ختمة مرتلة إلى أرواح الشهداء استذكاراً لتضحياتهم في الحفاظ على التراب الوطني”.

وفي سياق آخر واصلت المؤسسة في قضاء الشطرة توزيع المواد الغذائية على عوائل الأيتام وأيتام شهداء الحشد الشعبي المسجلين لدى فرع المؤسسة في المحافظة.

وكشف مسؤول الفرع  عن قيام “أحد المتبرعين بتسليم فرع المؤسسة مواد غذائية متنوعة تصل إلى قرابة (200) كيلو غرام من اللحوم المختلفة والتمور ومادة البيض لتوزيعها على (30) عائلةً من العوائل الأكثر حاجة المسجلة لدى فرع المؤسسة, وبهذا يكون هذا التوزيع مكملاً لبرنامج السلّة الغذائية الخاصة بشهر رمضان الفضيل”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء الشطرة تواصل توزيع المواد الغذائية على عدد من عوائل الايتام
مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء الشطرة تواصل توزيع المواد الغذائية على عدد من عوائل الايتام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*