مقر مؤسسة اليتيم الخيرية ينهي تجهيز (14) فرعا ًبمواد مهرجان كسوة الأيتام الثاني عشر

261

m-01-07-2015-03

النجف الأشرف – الحكمة: أنهى مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف تجهيزات مهرجان الكسوة الثاني عشر المقرر إقامته في (14) محافظة من محافظات العراق والمخصص للأيتام المسجلين في المؤسسة وفروعها والبالغ عددهم (94.817) يتيماً.

وقال رئيس المؤسسة عدي الجراح لـ (الحكمة) “أكملت المؤسسة كافة الاستعدادات اللوجستية والفنية لإقامة هذا الكرنفال والمهرجان الخاص بكسوة الأيتام في عموم العراق, وهدف المؤسسة أن ترسم البهجة والسرور على وجوه شريحة الأيتام وخصوصاً أيتام شهداء الحشد الشعبي عرفانا بتضحية ذويهم في حفظ التراب الوطني للعراق”.

وأضاف الجراح “إن ما يميز المهرجان الثاني عشر عن سابقاته هو الجودة العالية للملابس والمستلزمات الأخرى الخاصة به , كذلك كان للتخطيط المسبق الأثر الأكبر في تهيئة الجودة العالية للملابس واختيار القاعات المناسبة التي سوف تنطلق فيها فعاليات المهرجان”.

وتابع بالقول “سيتم دعوة الشخصيات الدينية والسياسية والإعلامية والناشطين في منظمات المجتمع المدني لحضور فعاليات المهرجان”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*