عمليات سامراء تعلن تطهير طريق منطقة الخزيمي وقواتها تعثر على كدس للأسلحة في منطقة صخيرة

322

24-3-2015-S-01

     سامراء – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات سامراء، عن قيام قوة مشتركة بعملية بحث وتفتيش في منطقة الخزيمي وتم خلال العملية تفكيك جميع العبوات الناسفة الموضوعة في الطريق، فيما أكدت العثور على كدس يحتوي على مواد تفجير متنوعة في منطقة صخيرة بسامراء.

 وقالت القيادة في بيان صحفي اطلعت عليه (الحكمة) أن “قوة مشتركة من قيادة عمليات سامراء وفصيل الهندسة العسكرية قامت بعملية بحث وتفتيش، تم خلالها تطهير طريق الخزيمي من العبوات الناسفة لمسافة 2 كم باتجاه اللاين، وتم معالجة عدد من العبوات الناسفة في منطقة شارع وطبان،”.

 وأضافت أن “قوة أخرى من قيادة عمليات سامراء عثرت على (دار مفخخ)، وقد تمت معالجته بنجاح”، مشيرةً إلى أن “قوة تابعة لسرية معالجة القنابل الغير منفلقة تمكنت من العثور على (كدس أسلحة) يحتوي بداخله على هاون 60 ملم، وقاذفة (RBG7) عدد (3)، وقناص روسي الصنع، ورشاشة (RBK) واحدة، ونواظير عدد إثنان، و(5 رمانات) حرارية، و(15) قنبرة هاون 60 ملم، وغيرها من مواد التفجير في منطقة صخيرة في سامراء”.

وأكدت القيادة “تنفيذ ضربة جوية من قبل طيران الجيش العراقي بين شارع الخزيمي والنحوة، حيث تم حرق صهريج مفخخ، وقتل (6) إرهابيين كانوا هناك”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*