مقتل عدد من الإرهابيين وإلقاء القبض على خلايا نائمة في الأنبار وديالى

319

    26-6-2015-S-02

 الحكمة – بغداد: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات الأنبار أن قصفا لمدفعية الجيش على تجمع لعناصر داعش أسفر عن قتل (5) منهم، وإصابة عدد آخر. فيما أكد مصدر أمني في ديالى إلقاء القبض على (11) مجرمًا متورطين بعمليات إرهابية.

 ونقل الإعلام الحربي عن مصدر العسكري بالأنبار أن “مدفعية الجيش دكت صباح اليوم تجمعا لعناصر “داعش” الإرهابية في منزل يستخدمونه لإطلاق صواريخ الهاون على القطعات العسكرية في منطقة حصيبة الشرقية شرقي مدينة الرمادي”.

وأضاف المصدر أن “القصف أسفر عن مقتل خمسة عناصر من “داعش” وإصابة عدد آخر، فضلًا عن تدمير المنزل الذي كانوا يستخدمونه، بالإضافة إلى تدمير عجلة”.

 وفي السياق ذاته أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات محافظة الأنبار بأن “شرطة الأنبار استمرت بعملية ملاحقة الخلايا الإرهابية والخلايا النائمة المرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي، حيث تم إلقاء القبض على أربعين متهمًا في مناطق عامرية الفلوجة والمدينة السياحية في الحبانية والخالدية”.

وعلى صعيد آخر أكد مصدر أمني في محافظة ديالى أن “القوات الأمنية وبتعاون مع أحد المواطنيين تمكنت من إلقاء القبض على 11 من المتورطين بعمليات إرهابية ضد المدنيين في مدن وأقضية ومناطق ديالى”.

 

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*