نساء واطفال ضحايا غارات سعودية بعدة مناطق في اليمن

323

غارات سعودية تستهدف عدة مناطق باليمن ونساء واطفال بين الضحاياغارات سعودية تستهدف عدة مناطق باليمن ونساء واطفال بين الضحايا
غارات سعودية تستهدف عدة مناطق باليمن ونساء واطفال بين الضحايا

اليمن – الحكمة : يواصل العدوان السعودي شن غاراته على عدة مناطق في اليمن، حيث أكدت مصادر أمنية استشهاد 15 مواطنا يمنيا بينهم نساء وأطفال وأصابة العشرات في سلسة تلك الغارات الجوية.

وأفادت المصادر، أن طيران العدوان استهدف منطقة بني معاذ بمديرية سحار في صعدة شمالي البلاد ما أدى إلى مقتل امرأتين واصابة آخرين، فيما استشهد أربعة أشخاص من أسرة واحدة وأصيب آخرون جراء غارة استهدفت مديرية باقم في صعدة وأسفرت عن تدمير عدد من المنازل.

كما استهدفت الغارات عدة مناطق في صنعاء ما أدى الى استشهاد أربعة أشخاص وإصابة تسعة آخرين، وتضرر مسجد وبعض المنازل. واستهدف العدوان مناطق في محافظة مأرب أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا.

ويوم أمس، شن طائرات العدوان السعودي سلسلة من الغارات على عدة مناطق في اليمن، طالت منطقة بني معاذ في محافظة صعدة الشمالية ومنطقة صرواح بمحافظة مأرب شمال شرق البلاد وأدت إلى استشهاد خمس نساء وثلاثة أطفال.

كما شن الطيران السعودي سلسلة غارات على مبنى المطار وقاعدة الديلمي الجوية بشمال صنعاء ومعسكر السواد في العاصمة، فيما استهدفت إحدى الغارات قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج.

وكانت مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف هدفاً لثلاث غارات شنها الطيران السعودي الذي قصف ايضاً منطقتي المداخن وتعشر في صعدة.

كما تعرضت المناطق الحدودية في صعدة لغارات وقصف مكثف من قبل طيران ومدفعية النظام السعودي.

وللمرة الثانية منذ بداية شهر رمضان المبارك، استهدف إرهابيون جامع قبة المهدي في صنعاء بسيارة مفخخة انفجرت أمام البوابة الشرقية، وأسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين شهيد وجريح، كما أدى الانفجار إلى أضرار في المسجد وعدد من المنازل المجاورة له. وتعد هذه العملية الخامسة من نوعها خلال أقل من ثلاثة أيام.

(العالم)

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*