النجف: فرقة الإمام علي القتالية تنشر مقاتليها عند مداخل المدينة القديمة حفاظاً على سلامة وأمن العتبة العلوية وزوارها الكرام

306

nn
فرقة الإمام علي القتالية في استعراض عسكري قرب ضريح الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام في النجف الأشرف

النجف الأشرف – الحكمة : نشرت فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية مقاتليها عند مداخل المدينة القديمة المحيطة بالعتبة العلوية المقدسة حفاظاً على أمنها وسلامة زائريها الكرام بعد قيام أحد الأشخاص،مساء أمس الثلاثاء، بإدخال عجلته قرب الصحن الحيدري الشريف.

وقال مسؤول فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية الشيخ كريم الخاقاني إن “مجاهدي فرقة الإمام علي القتالية عين ساهرة في سبيل الله للدفاع عن تراب الوطن ومقدساته”.

وأكد الخاقاني في بيان صحفي اطلعت عليه (الحكمة) إن “الوضع الأمني للمدينة القديمة والحرم العلوي المقدس مستقر و أن مجاهدي الفرقة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالمس من حرمة الأماكن المقدسة”.

مشيرا إلى أن “الحادث الذي تم من قبل احد المتهورين تم معالجته ووضع الحلول الكفيلة بعدم تكراره, ومجاهدو الفرقة الآن ينتشرون عند مداخل المدينة ويسهرون على سلامة وامن الزائر الكريم”.

منوهاً أن “فرقة الإمام على القتالية بألويتها الأربعة ومجاهديها الإبطال قدمت قرابين الولاء لصاحب المرقد المقدس من دماء خيرة شبابها وهي مشاريع استشهاد للحفاظ على تراب الوطن ومقدساته”.

يذكر أن فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية التابعة للعتبة العلوية المقدسة تشكلت بعد إعلان المرجعية الدينية العليا فتوى الجهاد الكفائي للدفاع عن عراق المقدسات وشاركت في معارك الكرامة ضد قوى الشر المتمثل بكيان داعش الإرهابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*