مقتل عشرات الدواعش في الأنبار وصلاح الدين بينهم “أبو طلحة الشيشاني” و”قيس الزوبعي”

322

isis

الحكمة – متابعة: أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “اللواء السابع شرطة اتحادية شن هجمات اعتراضية استهدفت جيوب تنظيم داعش الإجرامي في قاطع الكرمة وكبدته 10 قتلى وحرق آليتين واغتنام اسلحة رشاشة ومدافع هاون عدد 5”.

واضاف المصدر، أن “اللواء الآلي الأول وفصائل الحشد الشعبي شنوا عملية عسكرية مشتركة استهدفت جيوب التنظيم على اطراف مصفى بيجي اسفرت عن قتل 11 داعشيا وتدمير مواقع دفاعية لهم”.

فيما أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، بأن “قوة أمنية من مجلس أعيان الفلوجة تمكنت في عملية أمنية من قتل مفتي عصابات داعش الإرهابية في قضاء الفلوجة المدعو قيس الزوبعي”، مبينا أن “الإرهابي يعد من القيادات الداعشية البارزة ومقره جامع الفلوجة الكبير وسط القضاء”.

وفي السياق ذاته أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن “القوات الامنية تمكنت من قتل القيادي في داعش الارهابي والمسؤول الإداري فيها ابو طلحة الشيشاني في منطقة جزيرة الخالدية شرقي الرمادي”.

وأضاف أن “العملية أسفرت أيضاً عن مقتل خمسة مرافقين للشيشاني واصابة ثلاثة آخرين خلال اشتباكات مسلحة اثناء محاولتهم الهجوم على نقطة تفتيش تابعة للشرطة المحلية في الخالدية”.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*