الوقف الشيعي والشباب يوقعان بروتوكولا للعمل المشترك في منتديات الشباب

297
رئيس ديوان الوقف الشيعي ووزير الرياضة والشباب يوقعان برتكول للتعاون المشترك

بغداد – الحكمة : ناقش رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الدين الموسوي ووزير الرياضة والشباب عبد الحسين عبطان آلية مكافحة الفساد في الوزارات والمراحل الواجب القيام بها في المرحلة المقبلة، كما وقع الجانبان برتوكولا للتعاون المشترك للعمل في منتديات ومراكز الشباب المنتشرة في عموم المدن العراقية، جاء ذلك خلال استقبال السيد الموسوي لعبطان في مقر ديوان الوقف.

وقال مدير الإعلام والعلاقات في الديوان غزوان العيساوي لـ (الحكمة) أن “رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي، أستقبل، يوم أمس الاثنين، بمكتبه في بغداد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وتم النقاش حول واقع العمل في الوزارات وكيفية الارتقاء بها ومحاربة الفساد الموجود الذي أنهك العراق”.

وأشار الموسوي خلال حديثه مع عبطان إلى “التركة الثقيلة من حجم الفساد”، مستدركا سماحته بقوله “لكن يوجد حيز كبير للإبداع بهذه الظروف وإن الإصلاح يحتاج إلى حزم في الأمور لكي تسير الأوضاع إلى الأفضل وبالشكل المطلوب”.

وبين الموسوي أن “ديوان الوقف الشيعي قد بدأ بترتيب بيته، ويوجد تقدم ملموس لما قمنا به، لكننا نحتاج لقليل من الصبر كي ننهض بالعمل بالشكل المقبول”.

وفي نهاية اللقاء وقع رئيس ديوان الوقف الشيعي بروتكول تعاون مشترك مع وزارة الشباب والرياضة للعمل في منتديات ومديريات الشباب والرياضة في المحافظات.

من جهته أشار وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بالمشتركات بين جميع الوزارات ، ألا وهي حالات الفساد التي يستوجب وضع آلية ناجعة لمحاربتها.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*