مؤسسة اليتيم الخيرية تفتح باب التبرع لاستكمال مفردات السلة الغذائية لـ(37) ألف عائلة أيتام مسجلة لديها

293

2211

النجف الاشرف – الحكمة: فتحت مؤسسة اليتيم الخيرية باب التبرع لتجهيز مفردات مهرجان السلة الغذائية, لـ(37) ألف عائلة أيتام مسجلة لديها, والتي من المؤمل أن يتم توزيعها في (14) محافظة عراقية قبيل شهر رمضان المبارك.

وقال مدير قسم الإدارة في المؤسسة قاسم بومان إن “المؤسسة تستقبل كافة التبرعات العينية والمادية وتدعو المؤمنين إلى انتهاز الأجواء الإيمانية في شهر شعبان المبارك لدعم هذه العوائل وإكمال مفردات المهرجان الخاص بالسلة الغذائية”، مشيرا أن المؤسسة هيأت جميع فروعها لاستقبال التبرعات بالإضافة الى وجود حساب مصرفي على موقع المؤسسة للراغبين في التبرع بالأموال لرفد مشاريع المؤسسة”.

وأضاف مدير قسم الإدارة أنه “سيتم توزيع هذه المفردات الغذائية بتأريخ 25 من شهر شعبان المبارك قبيل شهر رمضان الفضيل”.

وبيّن بومان أن “السلة الغذائية لهذا الموسم ستشتمل على المواد الغذائية الجافة من الفاصولياء والحمص ومعجون الطماطم والشاي والسكر والرز والعدس والشعرية والزيت والحليب الجاف”، مضيفا “تبلغ احتياجات مفردات السلة الغذائية لموسم شهر شعبان المبارك قرابة (400) طن من المواد المذكورة أعلاه”.

ويعد برنامج السلة الغذائية من أبرز البرامج الثابتة التي تؤمنها المؤسسة لعوائل الأيتام بالإضافة الى مهرجان الكسوة وبرنامج الراتب وغيرها.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية برئاسة الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله.​

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*