الدفاع: دعوة تطوع على ملاك القوة الجوية لعدد من اختصاصات الكليات الهندسية والعلوم واللغات

298

6

بغداد – الحكمة: دعت وزارة الدفاع خريجي الكليـات الهندسية والعلوم واللغات ولعدد من الاختصاصات إلى التطوع على ملاك قيادة القوة الجوية التابعة للوزارة بصفة ضابط.

وقال بيان للوزارة اطلعت عليه (الحكمة) “على الراغبين بالتطوع على ملاك وزارة الدفـاع العراقية / قيادة القـوة الجوية بصفة  (ضابط) تقديم طلباتهم من خلال ملئ الاستمارة الخاصة بالدعوة وإرسالها على البريـد الالكترونـــي الاتي:-(eng.crs2@gmail.com)“.

وحددت الوزارة الفترة من 10/6/2015 ولغاية 25/7/2015 للراغبين بالتطوع.

وذكر البيان أن الاختصاصات المطلوبة تشمل ( ميكانيك عام / ميكانيك طائرات / مكائن ومعدات /  كهرباء عام / إنتاج ومعادن / إلكترونيك / ميكاترونكس/  سيطرة ونظم / مواد / اتصالات / حاسبات /  بكالوريوس لغة انكليزية / بكالوريوس علوم / رياضيات / بكالوريوس علوم جو / بكالوريوس علوم فيزياء).

فيما حددت شروط القبول أن يكون المتقدم عراقي الجنسية من أبوين عراقيين, وأن يكون من مواليد 1/1/1991 فما فوق ( 1992 – 1993 …. الخ ), وأن يكون حاصل على شهادة بكالوريوس في الهندسة بالاختصاصات المذكورة.

وتضمنت الشروط أن ينجح المتقدم في الفحص الطبي والاختبارات الأخرى وأن يجتاز المقابلة بنجاح, وأن يكون ولاؤه وانتمائه للوطن والشعب, وأن يكون قويم الأخلاق وحسن السيرة والسلوك, وعلى أن لا يكون محكوما بجنحة أو جناية مخلة بالشرف أو جرائم الإرهاب الماسة بأمن الدولة الداخلية والخارجية ولم يسبق فصله أو انسحابه من أي دورة في الكليات العسكرية.

وحدد البيان المستمسكات المطلوبة بهوية الأحوال المدنية وشهادة الجنسية العراقية ووثيقة دراسية أصلية مصدقة وبطاقة السكن البطاقة التموينية وتأييد سكن حديث و(4) صور شخصية وعقد زواج الوالدين.

لتحميل الاستمارة بصيغة word اضغط ( هنا )

س ف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*