القوة الجوية تقصف مواقع لداعش والجيش العراقي والحشد الشعبي يواصلون تطهير بيجي

295

24-4-2015-S-03

     بغداد – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين مواصلتها فعاليات تطهير مدينة بيجي من عصابات داعش الإرهابي، ضمن عمليات (لبيك يا عراق)، بمشاركة قوات الجيش والشرطة وأبناء العشائر والحشد الشعبي.

 وأوضحت القيادة في بيان اطلعت عليه (الحكمة) إن “لواء علي الأكبر (عليه السلام) من أبناء الحشد الشعبي تقدم في جنوب المزرعة وسيطر على كامل جزيرة البعيجي وصولًا إلى الجسر الرئيسي الذي يربط البعيجي باتجاه بيجي، وتمكن الأبطال خلال عملية التقدم هذه من قتل عدد كبير من الإرهابيين والدواعش”.

 وأكدت إن “قطعات من قيادة العمليات تقدمت من محور المالحة إلى مركز قضاء بيجي, وتمكن أبناء الحشد الشعبي من الوصول إلى جامع المالحة بعد السيطرة على طريق منطقة المالحة”.

وفي جانب آخر, أعلنت قيادة عمليات بغداد عن تمكن أبطالها وضمن عملية “فجر الكرمة” من “قتل (12) إرهابيًا وجرح القيادي في داعش المجرم أبو عبد الله التونسي”.

وأضافت في البيان الذي اطلعت عليه “الحكمة” أنه “تم معالجة منزل مفخخ و(12) عبوة ناسفة وتدمير (21) وكرًا للإرهابيين وقتل من فيه وتدمير (3) رشاشة أحادية”.

وذكرت إن “صقور القوة الجوية الأبطال وجهوا ضربات موجعة ودقيقة لفلول داعش الإرهابي ضمن قاطع عمليات الأنبار والجزيرة والبادية وعمليات سامراء، وكبدوا العدو خلالها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*