المرجع الحكيم يدعو المحافظين إلى ضرورة التكاتف والتواصل لتفعيل المشاريع الاستراتيجية التي تصب بخدمة الشرائح المظلومة

305

سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله الوارف
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله الوارف

النجف الأشرف – الحكمة : دعا سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) إلى ضرورة تكاتف المحافظين والتواصل فيما بينهم من أجل تقديم الخدمة اللازمة من خلال إقامة المشاريع الاستراتيجية في المناطق المحرومة وخدمة الشريحة المظلومة على مدى العقود الماضية.

وأكد سماحة المرجع الكبير خلال لقائه مع محافظ بابل صادق مدلول السلطاني والوفد المرافق على “توحيد الخطاب وتأمين مناطقهم بشكل يساعد على تقديم أفضل خدمة يستحقها المواطنون”.

وعقب اللقاء استقبل سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد محمد حسين الحكيم محافظ بابل، الذي قدم شرحا مفصلا عن الخدمات التي تقدمها المحافظة خلال المناسبات الدينية وتأمين الخدمات والأمن لملايين الزائرين الذين يتخذون من الحلة سبيلا للتوجه إلى مدينتي كربلاء والنجف المقدستين، فضلا عن حاجة المحافظة لمشاريع كبيرة لسد الحاجة المحلية وتوفير فرص العمل.

ودعا سماحة السيد محمد حسين الحكيم محافظ بابل إلى بذل الجهود اللازمة بالتنسيق مع المحافظات الأخرى لرفع الحيف الذي لحق بهم بإقامة مشاريع استراتيجية كبرى تخدم أبناء المحافظات المحرومة من خلال التفاني والإيثار والشعور بوحدة الموقف والمصير المشترك.

سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد محمد حسين الحكيم دام عزه خلال استقباله محافظ بابل صادق السلطاني
سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد محمد حسين الحكيم دام عزه خلال استقباله محافظ بابل صادق السلطاني

ك ح/س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*