فرنسا تصف عمل مؤسسة اليتيم الخيرية بـ “الجبّار” لحسن التنظيم والإدارة

359
لسفير الفرنسي في العراق مارك باريتي خلال زيارته لمؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الاشرف
السفير الفرنسي في العراق مارك باريتي خلال زيارته لمؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الاشرف

النجف الأشرف – الحكمة : وصف السفير الفرنسي في العراق مارك باريتي عمل مؤسسة اليتيم بالجبار وأنه يتسم بحسن التنظيم والإدارة، جاء ذلك  خلال زيارته لمقر المؤسسة في النجف الأشرف واستقباله من لدن حجة الإسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم(دام عزه) ممثل سماحة المرجع الحكيم(مد ظله).

وقال رئيس المؤسسة عدي الجراح لـ(الحكمة) عن الزيارة “اطلع السيد السفير باريتي والوفد المرافق له الذي شمل القنصل الثاني في السفارة الفرنسية ببغداد السيد لوشيانو ريسبولي وعدداً من المسؤولين المحليين على سير عمل المؤسسة وآلية تسجيل الأيتام وكيفية شمولهم برعاية برامج المؤسسة ومنها البرنامج الصحي والراتب والترفيهي والسلة الغذائية ومهرجان كسوة الأيتام وغيرها “.

مضيفا” كما وتم تقديم فلم وثائقي من إنتاج قسم الإعلام في المؤسسة للوفد الفرنسي لمشاهدته يتناول جرائم داعش والمآسي التي تعرض لها النازحون في مناطق التوتر, واطلع على جانب من التغطية الإعلامية لأخبار المؤسسة”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء.

m-21-05-2015-04jpg m-21-05-2015-06 m-21-05-2015-07

 

ك ح/س ف

تعليق 1
  1. هارون غاكو يقول

    خريج جامعي قسم دراسات الاسلامية متزوج بفرنسية واب ببنت حاليا يسكن في فرنسا يبحث عن العمل لمساعدة اسرته واهل بيته
    وهو من اصول جمهورية مالي
    والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*