العتبة العلوية المقدسة تحتضن الأمسية الثامنة من المحافل القرآنية باستضافة ثلاث مؤسسات قرآنية من النجف الأشرف

297

1alhrejn

النجف الأشرف – الحكمة: تواصل دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة سلسلة محافلها القرآنية الرجبية المقامة بالصحن العلوي الطاهر للفترة بين مولد الإمام علي (عليه السلام) وحتى يوم المبعث النبوي الشريف باستضافة وفود العتبات المقدسة و مراكز علوم القرآن الكريم في المزارات الشيعية الشريفة بالإضافة إلى الدور والمؤسسات والروابط القرآنية في النجف والمحافظات .

وشهدت الليلة الثامنة من الأمسيات استضافة نخبة من قرّاء مؤسسة الكتاب والعترة القرآنية و رابطة أحباب الحسين (عليه السلام) الإسلامية بالإضافة إلى دار القرآن الكريم في تجمع الإمام العسكري (عليه السلام) الثقافي .

 وافتتح المحفل القرآني بتلاوة للقارئ عبد الله السيلاوي أحد قراء جمعية القرآن الكريم الثقافية في النجف الأشرف بعدها تلاوة للقارئ محمد الخفاجي احد قراء مؤسسة الكتاب والعترة القرآنية كما شارك من دار القران الكريم في تجمع الإمام العسكري (عليه السلام) الثقافي كل من الحافظين زكريا يحيى وعبد الله حامد بالإضافة إلى تلاوة الختام والقارئ السيد مهند الميالي.

هذا وتخلل المحفل القرآني طرح أسئلة مختصة بالمعارف القرآنية على الحضور من الضيوف والزائرين كما شهد ختامه تكريم القراء المشاركين و وفود المؤسسات القرآنية الحاضرة بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية المقدمة من العتبة العلوية المقدسة.

يذكر أن سلسلة المحافل القرآنية الرجبية التي أطلقتها دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة شهدت في ليلتها السابعة استضافة نخبة من قراء مركز علوم القرآن الكريم في الأمانة الخاصة لمزار الحمزة الغربي (عليه السلام) من محافظة بابل بالإضافة إلى رابطة مدينة الصدر القرآنية من محافظة بغداد.14ccar5kf 1js98tb7 1odmzioz1f6vi3xf

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*