تشغيل جميع محطات ومشاريع الماء الصافي المغذية لمدينة الكاظمية بكامل طاقاتها الإنتاجية

327

12-5-2015-S-06

    بغداد – الحكمة: قامت أمانة بغداد بتشغيل جميع محطات ومشاريع الماء الصافي المغذية لمدينة الكاظمية المقدسة بكامل طاقاتها الإنتاجية لتأمين احتياج الزائرين من الماء الصالح للشرب في الزيارة المليونية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام).

فقد ذكرت مديرية العلاقات والإعلام في الأمانة في تصريح تلقت (الحكمة) نسخة منه أن “دائرة ماء بغداد قامت بتشغيل مشاريع الماء الصافي المغذية لمدينة الكاظمية بطاقاتها القصوى لتأمين احتياجها ومنع حصول أي انقطاع إلى جانب تقديم بعض الخدمات الأخرى من قبل دوائر الأمانة كالماء الصالح للشرب والقيام بعمليات التنظيف وغسل الشوارع ورفع النفايات”.

وأضافت أن “من المتوقع أن تشهد زيارة هذا العام أعدادًا مليونية من الزائرين ما يتطلب مضاعفة مستوى الخدمات بشكل إستثنائي لاسيما الماء الصالح للشرب ورفع المخلفات والنفايات بصورة فورية وتهيئة المتنزهات والحدائق العامة في قاطع الكاظمية لتكون أماكن استراحة للوافدين لإداء مراسم الزيارة الرجبية”.

وأشارت إلى أن “شعب الإعلام والوعي البلدي في الدوائر البلدية قامت بنصب  فلكسات تتضمن توجيهات لحث الزائرين على التعاون مع الملاكات الخدمية بما يضمن المحافظة على نظافة وجمالية المدينة المقدسة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*