فروع مؤسسة اليتيم تباشر بتوزيع الرواتب والكفالات لشهر أيار لأكثر من 18 ألف يتيم

267
فروع مؤسسة اليتيم الخيرية تباشر بتوزيع الرواتب والكفالات لشهر أيار في عموم المحافظات
فروع مؤسسة اليتيم الخيرية تباشر بتوزيع الرواتب والكفالات لشهر أيار في عموم المحافظات

النجف الأشرف – الحكمة: باشرت فروع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظات العراق كافة بتوفيق من الله سبحانه وتعالى بتوزيع الرواتب والكفالات لشهر أيار على عوائل الايتام المسجلين لديها المشمولين بهذا البرنامج.

وقال مدير ادارة المؤسسة الاستاذ قاسم بومان لـ (الحكمة) إن ” من أولويات مهام المؤسسة هي رعاية الايتام وعوائلهم مادياً كونهم يفتقرون لأبسط متطلبات الحياة الكريمة”.

مبينا أن ” فروع المؤسسة الموزعة على أقضية ونواحي محافظات العراق باشرت بتوزيع الرواتب والكفالات على عوائل الأيتام المستفيدين من هذا البرنامج والبالغ عددهم أكثر من (18.000) يتيماً في عموم العراق من اصل (94.817) يتيماً تسعى المؤسسة لضمهم جميعاً ضمن هذا البرنامج .

وأوضح  بومان أن “المؤسسة تقوم برعاية الأيتام غير المستفيدين من برنامج الرواتب ببرامجها الاخرى سعياً منها في تقليص الجزء اليسير من معاناة هذه العوائل فعراق اليوم وبعد الازدياد الكبير بنسب الترمل والايتام يحتاج حتى إلى أبسط أنواع الدعم.

 يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله)، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء.

m-06-05-2015-10 m-06-05-2015-11 m-06-05-2015-12 m-06-05-2015-13

 ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*