مقتل مسؤول تعليم داعش الإرهابي “أبو سيفين التونسي” في الموصل و 7 آخرين في كركوك

358
مدينة الموصل (إرشيف)
مدينة الموصل (إرشيف)

الحكمة – متابعات : أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى, اليوم الأربعاء، بأن “عصابات داعش الإرهابية وجدت ما يسمى بمسؤول التعليم في الموصل المدعو بكر أبو سيفين مقتولا بالسلاح الأبيض”.

وأضاف المصدر إن” الارهابي ابو سيفين تونسي الجنسية وكان الدواعش يطلقون عليه تسمية وزير التعليم في مدينة الموصل”, مبينا أن “عصابات داعش الإرهابية وجدته مقتولا بالسلاح الأبيض”.

الإرهابي ذو القرنين المصري يحمل الجنسية الألمانية وعمل مراسلا للجزيرة القطرية
الإرهابي ذو القرنين المصري يحمل الجنسية الألمانية وعمل مراسلا للجزيرة القطرية

وأكد المصدر لـ(IMN) أن “الدواعش أعلنوا بواسطة مكبرات الصوت وتوزيع المنشورات أنهم نصبوا الإرهابي ذو القرنين المصري خلفا للتونسي”, لافتا الى أن “المصري كان المسؤول الاول عن عمليات غسيل الأدمغة لطلبة وتلاميذ المدينة “.

وأوضح المصدر أن “المصري يسكن حاليا في كلية الادارة والاقتصاد الطابق الأراضي، ويمارس عمله الارهابي من موقع كلية الآداب فرع الدراسة الإسلامية؛ ﻷن كل معاونيه أساتذة بهذا القسم”، عازيا ذلك إلى أن” بعض أساتذة الدراسات الإسلامية يوفرون أرضية مناسبة لعملية غسيل الأدمغة لطلبة الجامعة من منطلق ديني متطرف”.

وعلى الصعيد ذاته أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة كركوك لكتائب الإعلام الحربي اليوم ، بأن ” اشتباكات اندلعت بين القوات الأمنية وعصابات داعش الإرهابية قرب أحد القرى جنوب محافظة كركوك التي لازالت فيها جيوب عناصر داعش، أسفرت عن مقتل سبعة عناصر منهم وحرق عدد من آلياتهم ومعداتهم”.

وأضاف المصدر ، أن” القوات الأمنية تسيطر حاليا على أغلب المناطق في جنوب كركوك وهي مستمرة بتطهير ما تبقى من المناطق من سيطرة عصابات داعش الإرهابية.

ك ح/س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*