المرجع الحكيم(مد ظله) يدعو المؤمنين المغتربين إلى إظهار الإسلام بالوجه الصحيح بعد تشويه صورته من قبل الآخرين

316
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) خلال استقباله وفد المغتربين في الولايات المتحدة الامريكية
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) خلال استقباله وفد المغتربين في الولايات المتحدة الامريكية

أوصى سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله), المؤمنين المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية إلى معاملة الآخرين في المجتمعات التي يعيشون فيها بالحسنى والصدق وعدم استغلالهم, وذلك لإظهار الإسلام بوجهه الصحيح بعد أن شُوِّهت صورته لدى الغرب بسبب تصرفات بعض المحسوبين على الإسلام وهو منهم براء.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته، الاثنين 15 رجب 1436 هـ، في مكتبه في النجف الأشرف وفدا من مركز الإمام الخوئي (قدس سره) في نيويورك في الولايات المتحدة.

ودعا سماحة المرجع في حديثه للوفد إلى “حث المؤمنين أحدهم للآخر بالتحلي بالأمانة والورع والمعرفة ودراسة المفاهيم الإسلامية الأصيلة، والاطلاع على الثقافة الدينية، ثم طرحها وترويجها وتثقيف المغتربين بها ولاسيما الجيل الجديد”.

وطلب سماحة المرجع الكبير ( مدّ ظله) في نهاية اللقاء أن ينقل الوفد هذه الوصايا والتوجيهات إلى الجالية المسلمة، وأن يوصلوا سلامه ودعاءه إلى ذويهم والجالية المسلمة في أمريكا, سائلا الله تعالى أن يوفقهم في الدنيا والآخرة.

 

ك ح/س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*