قناصو داعش يستهدفون المارة ويعيقون حركتهم بين البغدادي وحديثة

284

2-5-2014-S-22

    الحكمة – متابعة: كشف مصدر أمني عن أن قناصين من تنظيم “داعش” الإرهابي بدأوا بإستهداف المارة عبر الطريق الرابط بين ناحية البغدادي وقضاء حديثة ضمن حدود منطقة آلبو حياة، مشيرًا إلى أن الإرهابيين يستخدمون أسلحة قنص بعيدة المدى إسرائيلية المنشأ.

وقال المصدر إن “قناصين من تنظيم داعش الإرهابي استهدفوا يوم أمس الجمعة المارة على الطريق الرابط بين ناحية البغدادي وقضاء حديثة وتسبب الهجوم بمقتل شخصين وأصابة آخرين”، مشيراً إلى أن “الارهابيين تسللوا من المنطقة القريبة من آلبو حياة”.

وأضاف المصدر كما نقلت عنه شفق نيوز إن “حركة السير بين ناحية البغدادي وحديثة لم تقطع، ولكن الإرهابيين يشكلون خطورة على المدنيين كونهم يستهدفون المارة من مسافات بعيدة ويلوذون بالفرار إلى جهة مجهولة”.

وتمكنت القوات الأمنية بمساندة قوات الحشد الشعبي في الـ18 من شباط/ فبراير الماضي من تحرير ناحية البغدادي غربي مدينة الرمادي وقتل أكثر من 100 إرهابي، فيما أرسلت المساعدات الغذائية والطبية إلى الناحية بعد تأمين الطريق الرابط بين قاعدة عين الأسد الجوية ومركز الناحية.

وتخوض القوات الأمنية ومقاتلو الحشد الشعبي والعشائر معارك ضد تنظيم داعش الذي سيطر منذ نحو أسبوعين على مناطق في مدينة الرمادي العاصمة المحلية لمحافظة الأنبار، وقد أحرزت تقدماً خلال الأيام الماضية.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*