المرجع الحكيم(مد ظله) يدعو الطلبة للاهتمام بالتحصيل العلمي والتزود بالثقافة الإسلامية النابعة من فكر أهل البيت (عليهم السلام)

311

photo_2015-05-02_11-13-39
“الابتعاد عن ثقافة أعداء الدين وأعداء أهل البيت الذين صاروا منبوذين بعدما سقطوا إنسانيا في نظر كل الثقافات”

النجف الأشرف – الحكمة : حث سماحة المرجع  الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله), المؤمنين من أعزائه الطلبة على الاهتمام بالتحصيل العلمي جنبا إلى جنب مع التزود من الثقافة الإسلامية مع الابتعاد عن ثقافة أعداء الدين وأعداء أهل البيت.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته، الجمعة 12 رجب 1436 هـ، في مكتبه في النجف الأشرف جمعا من طلبة جامعة البصرة.

وخاطب سماحة المرجع الوفد بقوله “أنتم عماد البلد ومستقبله فعليكم التحلي بالإيمان والأخلاق والعمل الصالح والثقافة الإسلامية النابعة من فكر أهل البيت (عليهم السلام)”, مؤكدا أن “قيمة كل امرئ ما يحسنه”.

وقال “أنتم في مقتبل الحياة فحافظوا على النجاح والكمال وحافظوا على إنسانيتكم، ونحن نعول عليكم كثيرا بمعرفة كيفية بناء بلدكم من خلال فرض احترامكم على الآخرين بالتسامح والصفح والاعتدال والحوار والتروي بالأمور”.

مشددا سماحته على “الابتعاد عن ثقافة أعداء الدين وأعداء أهل البيت الذين صاروا منبوذين بعدما سقطوا إنسانيا في نظر كل الثقافات”.

وفي ختام اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير (دام ظله) أعزاءه طلبة البصرة أن يوصلوا سلامه ودعاءه إلى ذويهم وزملائهم, سائلا الله تعالى أن يريهم ما يحبون.

ك ح / س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*