تفاصيل مقتل المجرم عزة ابراهيم

335
منطقة جبال حمرين التي تم بها قتل المجرم عزة الدوري
منطقة جبال حمرين التي تم بها قتل المجرم عزة الدوري

الحكمة-متابعة: كشف آمر اللواء الخامس في الحشد الشعبي أبو ضرغام المطوري عن تفاصيل مقتل المجرم النافق عزت الدوري بقوله إن” معلومات استخبارية قادتنا للدوري وربما كان موجوداً بتكريت وهرب بعد انسحابنا.

وأصاف المطوري في حديث صحفي تابعته (الحكمة) إن “معلومات استخبارية مكنت الحشد والقوات الأمنية من قتل الارهابي المجرم والمطلوب للقضاء العراقي عزت الدوري، وتم التعرف عليه من وجهه، وإن الدوري كان موجوداً في تكريت وهرب بعد انسحاب الحشد من المدينة”.

وبين المطوري إن “اللواء الخامس من الحشد الشعبي وبالتعاون مع الجيش والشرطة تمكنوا من قتل الدوري ومعه تسعة أفراد أحدهم قيادي لم نتعرف عليهم، في منطقة محصورة بين العلم وشمال حمرين”، موضحاً أن “عملية قتل الدوري جاءت بعد رصد قواتنا لعجلتين نوع (بيك اب) غير مصفحة تتحركان بين حقل علاس ومرتفعات حمرين”.

وأضاف المطوري أنه “تم قتله في المنطقة نفسها وتم التعرف عليه من خلال وجهه”، مشيرا الى أنه “كانت لدينا معلومات استخبارية عن مرور الدوري في هذه المنطقة وأيضا فأنها تأتي ضمن عملياتنا في المنطقة”.

وبين آمر اللواء الخامس بالحشد أنه “تم نقل جثة الدوري إلى العاصمة بغداد لإجراء الفحوصات عليه وتحليل الـ DNA الخاص به”.

ورجح المطوري أن “الدوري كان موجوداً في تكريت وهرب بعد توقف المعارك والمطالبة بسحب الحشد الشعبي من المدينة”، مؤكدا أن “معنويات الحشد الشعبي والقوات الأمنية كانت قبل مقتل الدوري عالية جدا أما اليوم بعد مقتله فأنها في حالة ارتفاع وفرح”.

 ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*