القبض على عصابة ارتكبت عشرات جرائم السرقة والسطو المسلح في النجف الأشرف

362

 

m-15-04-20150-01
خارطة النجف الأشرف (جوجل)

النجف الأشرف – الحكمة – أحمد رزج: كشف رئيس اللجنة اأمنية في مجلس النجف اأشرف عن إلقاء القبض على عصابة اجرامية متخصصة بعمليات السرقة والسطو المسلح، موضحا أن أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيقات بارتكابهم عشرات جرائم السرقة والسطو المسلح في المحافظة.

وقال خالد الجشعمي لـ (الحكمة) إن “الأجهزة الأمنية المختصة في شرطة النجف اﻻشرف ومديرية مكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص متخصصة بعمليات السرقة والسطو المسلح”، مبينا أن “التحقيقات التي استمرت عشرين يوما مع أفراد العصابة أسفرت عن اعترافهم بارتكاب العشرات من جرائم السرقة والسطو المسلح في مناطق مختلفة من محافظة النجف الأشرف”.

ودعا رئيس اللجنة الأمنية “أبناء النجف الأشرف الذين تعرضوا لعمليات سرقة وسطو مسلح خلال الفترة الماضية لمراجعة مكتب مكافحة إجرام الغري لتقديم شكواهم بصورة رسمية ﻻسترجاع حقوقهم وتقديم افراد العصابة اإجرامية للقضاء العادل”.

وقدم الجشعمي “شكره وتقديره لمدير شرطة محافظة النجف الأشرف ومدير مكافحة الإجرام في المحافظة ومدير مكتب مكافحة إجرام الغري وكافة الأجهزة الأمنية المختصة الذين كان لهم الدور الأساس في القبض على هذه العصابة الإجرامية”.

 ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*