المرجع الحكيم(مد ظله) يدعو المقاتلين للحفاظ على وحدة الكلمة والمحافظة على الوطن والمقدسات والممتلكات

289
المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(مد ظله) خلال استقباله المقاتلين في حزام بغداد ويدعوهم للحفاظ على وحدة الكلمة والمحافظة على الوطن والمقدسات والممتلكات
المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(مد ظله) خلال استقباله المقاتلين في حزام بغداد

النجف – الحكمة: دعا سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) أبناءه المقاتلين الأبطال إلى تقوى الله تعالى والحفاظ على وحدة الكلمة وإلى نقاوة النفس وإصلاحها، فضلا عن الحفاظ على أنفسهم الغالية وأنفس الناس وممتلكاتهم والوطن والعرض والمقدسات.

وقال سماحته خلال استقباله، الأربعاء 18 جمادي الثاني 1436 هـ, مجموعة من المقاتلين الإبطال الذين لبوا نداء المرجعية بالجهاد في قاطع حزام بغداد إلى “التركيز على منابع القوة ألا وهي الدين والمذهب والارتباط العلمي والعاطفي بالقرآن والرسول وعترته الطاهرة”.

ونبه سماحة المرجع إلى أن “الذي حفظ العراق ومقدساته هو ارتباط الناس بعقيدتهم وبمقدساتهم لاسيما بعد انهيار كل شيء في البلاد، ووقوف العالم مذهولا حينما استطاع الشيعة أن يصدوا وبقوة المخاطر من خلال ارتباطهم بعقيدتهم وبمرجعيتهم”.

من جهته قال الشيح حسين آل ياسين, المرافق للوفد, لـ(الحكمة) إن “سماحة المرجع السيد الحكيم (دام ظله) ركز على أن يكون كل شخص منا مرآة عاكسة لتعاليم أهل البيت عليهم السلام في كل شيء”.

فيما قال المقاتل الرائد محمد دينار سلمان “من دواعي الفخر والاعتزاز, لقاؤنا بمراجعنا العظام, الذين أوصونا بتقوى الله تعالى والحفاظ على الأنفس وعلى ممتلكات الناس والحفاظ على الوطن والعرض والمقدسات”.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*