تفكيك ألف عبوة ناسفة من مناطق تكريت وفرار 800 إرهابي إلى هيت

289

 

أبطال الجهد الهندسي في القوات الامنية والحشد الشعبي يفككون أكثر من 1000 عبوة ناسفة في المناطق المحررة في قاطع عمليات صلاح الدين شمال بغداد
أبطال الجهد الهندسي في القوات الأمنية والحشد الشعبي يفككون أكثر من 1000 عبوة ناسفة في المناطق المحررة في قاطع عمليات صلاح الدين شمال بغداد

الحكمة – متابعة: أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين ، اليوم  الاثنين، بأن “الجهد الهندسي التابع للقوات الأمنية وأبناء الحشد الشعبي ضمن عمليات لبيك يارسول الله ، نفذ عملية هندسية كبيرة في منطقة البو عجيل المحررة ، أسفرت عن إزالة 500 عبوة ناسفة زرعتها العصابات الداعشية”.

وأضاف أن” الجهد الهندسي تمكن أيضا من رفع 500 عبوة ناسفة من مناطق أخرى محيطة بتكريت، لضمان عودة النازحين إلى مناطقهم المحررة”.

وفي سياق متصل, قال مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين لكتائب الإعلام الحربي، بأن “نحو 800 إرهابياً من تنظيم داعش فروا من المعارك الجارية في محافظة صلاح الدين ووصلوا الى قضاء هيت المركز الرئيس لتنظيم داعش غرب الرمادي”.

واضاف المصدر ان “معركة هيت ستكون مقبرة للإرهابيين في محافظة الانبار بسبب اتخذها مقراً لعناصر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الانبار “.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*