تحرير منطقتين في الأنبار وقتل ستة انتحاريين في صلاح الدين

354

القوات الأمنية تخوض معاركها في ناحية الكرمة شرقي الفلوجة
القوات الأمنية تخوض معاركها في ناحية الكرمة شرقي الفلوجة

الحكمة – متابعة: أفاد مصدر بعمليات بغداد، اليوم الأحد، بأن عددًا كبيرًا من عناصر داعش قتلوا، ولاذ آخرون بالفرار، إثر الحملة العسكرية التي تقودها القوات الأمنية لتحرير ناحية الكرمة شرقي الفلوجة، فيما أكد تحرير منطقتين مهمتين للتنظيم الإجرامي بالناحية.

وقال المصدر لـ”عين العراق نيوز”، أن “القوات الأمنية تمكنت اليوم من تحرير منطقتي البوعلوان، والكناطر، في ناحية الكرمة شرقي الأنبار، من سيطرة تنظيم “داعش” الإجرامي”.

وأضاف أن “عملية التحرير أسفرت عن مقتل عدد كبير من عناصر التنظيم الإجرامي، فيما لاذ آخرون بالفرار من ساحة المعركة”.

يذكر أن القوات الأمنية تخوض معارك كبيرة بالضد من تنظيم “داعش” الإرهابي في مناطق كثيرة من محافظة الأنبار، بغية تحريرها من دنس “داعش”.

في السياق ذاته, قتلت القوات الأمنية والحشد الشعبي ستة انتحاريين من عصابات داعش الارهابية في ناحية العلم التابعة لمحافظة صلاح الدين.

وقال عضو مجلس المحافظة منير حسين العلي قال إن” القوات الأمنية المشتركة عثرت خلال عمليتها التفتيشية في أحد بساتين ناحية العلم وبعض منازلها، على مجموعة من عناصر مجاميع داعش الإجرامية يرتدون أحزمة ناسفة كانوا مختبئين فيها”.

وأضاف مصدر آخر أن” العملية الأمنية أسفرت عن مقتل جميع عناصر مجاميع داعش الإجرامية”، مشيرًا إلى أن” أغلب الانتحاريين كانوا من جنسيات عربية”.

وكانت القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي تمكنوا في وقت سابق، من تطهير أغلب مناطق محافظة صلاح الدين من سيطرة مجاميع داعش الإجرامية، فيما تستمر العمليات العسكرية لتطهير المحافظة بالكامل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*