“في رحاب الأمير” .. سلسلة قرآنية لقراء تشرفوا بالتلاوة في العتبة العلوية المقدسة

369
550a9977073d4
صدر منها 13 إصدارا لأكثر من 30 قارئ ومنشد، وإصدار خاص بفرق الإنشاد والتواشيح الدينية وكذلك إصدار خاص بالقراء البراعم

 النجف – الحكمة: أنتجت دار القرآن الكريم, التابعة للعتبة العلوية المقدسة, سلسلة قرآنية تعد الأضخم لمشاركات القراء والمنشدين الذين سبق وتشرفوا باعتلاء منصة التلاوة في رحاب المرقد الطاهر لأمير المؤمنين (عليه السلام), حسب الموقع الرسمي للدار.

وقال مسؤول جناح الدار في معرض الكتاب السابع للعتبة المقدسة, حيدر رحيم الشويلي أن “السلسلة القرآنية (في رحاب الأمير) هي السلسلة الأضخم من بين الإصدارات التي اختصت بمشاركات القراء والحفاظ والمنشدين الذين سبق وتشرفوا بالمشاركة واعتلاء منصة التلاوة خلال المحافل القرآنية التي تقام في الرحاب الطاهر لصحن المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)”.

550a9976dc98a

وأضاف أنه “قد صدر منها 13 إصدارا  لأكثر من 30 قارئ ومنشد، بالإضافة إلى إصدار خاص بفرق الإنشاد والتواشيح الدينية, وكذلك إصدار خاص بالقراء البراعم ، مبيناً أن “الإصدارات تنوعت من حيث المشاركات, فقد شملت نخبة من قراء ومنشدي العراق ومصر وإيران ولبنان وغيرها من دول العالم الإسلامي”.

وأردف الشويلي “تنوعت الإصدارات بمختلف النتاجات التي أخذت وحدة النشر القرآني التابعة لدار القرآن الكريم على عاقتها التخطيط لإصدارها، فقد سبق لنا طرح سلسلة روائع المصحف المجود والتي تضمنت  20 قارئاً من بين دول العراق ومصر وإيران, وكذلك الختمات المرتلة لعدد من القراء, بالإضافة الى المجلة القرآنية الإلكترونية (ربيع القلوب), وكذلك المكتبة القرآنية التخصصية “.

550a9976d5b90

وحول مشاركة المكتبة القرآنية الإلكترونية في معرض الكتاب الدولي السابع الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة, أوضح الشويلي أن مشاركة الدار تضمنت عرض إصدارات المكتبة القرآنية الإلكترونية والتي ضمّت ما يقارب 50 إصدارا إلكترونيا قرآنيا متنوعا.

 

وقال أن “تلك المشاركة نالت إعجابا واسعاً من قبل رواد المعرض من مختلف الجنسيات, كون المكتبة القرآنية الإلكترونية انفردت بإصداراتها, وهي الجناح الوحيد من بين الدور والمؤسسات المشاركة في المعرض والتي بلغت 185 دارا ومؤسسة نشر وتوزيع”.

550ae693e4d06

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*