مجلس عشائر صلاح الدين يثني على الجهد الهندسي في رفع 6000 عبوة من تكريت

392

17-3-2014-S-23

الحكمة – متابعة: ثمن مجلس شيوخ عشائر محافظة صلاح الدين البطولات الكبيرة لرجال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في مقاتلة العصابات الإرهابية ، مشيدا بالدور الكبير للجهد الهندسي في رفع العبوات التي زرعها الإرهابيون في كل مكان.
وأكد المتحدث باسم المجلس مروان الجبارة في تصريح صحفي أن معركة تحرير تكريت هي معركة قوات الجهد الهندسي ومكافحة المتفجرات ، مبينا أن إرهابيي “داعش” زرعوا نحو 6000 عبوة ناسفة ولغم ارضي في المدينة.
وقال الجبارة إنه “في الوقت الذي يثمن فيه مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين جهود وتضحيات أبطال العراق في الجيش والشرطة والحشد الشعبي ، فإنه يرى أن مهمة الجهد الهندسي وأبطال مكافحة المتفجرات مهمة مقدسة يستحقون من اجلها أن نقف إجلالا لهم ونرفع لهم جل احترامنا وتقديرنا ، لأنهم يتعاملون مع عدو زرع الرعب والمتفجرات في كل مكان وبشتى الأساليب”.
وأضاف الجبارة أن المجلس يرى أن المعركة في صفحاتها وقفات لأبطال الجهد الهندسي الشجعان ورجال مكافحة المتفجرات الذين تعاملوا مع الموت بصورة مباشرة وكانوا أقوى وأشد ، مبينا أن مجلس شيوخ صلاح الدين يتمنى من أبطال الجهد الهندسي ومكافحة المتفجرات المزيد من الجهد في تكريت من أجل رفع مخلفات “الدواعش” الإرهابيين الذي زرعوا أكثر من ٦٠٠٠ عبوة ولغم أرضي ومفخخة ، مؤكدا أن هذه الجهود ستكون سببا في إنجاح المعركة وعودة المواطنين لمنازلهم.
(الغدير)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*