أمنية النجف تدعو المسؤولين التنفيذيين لعدم نشر أخبار قديمة تثير “هواجس التهديد” لأمن المحافظة

300
police-najaf-shaghab-054
أمنية النجف تدعو المسؤولين التنفيذيين لعدم نشر أخبار قديمة تثير “هواجس التهديد” لأمن المحافظة

النجف – الحكمة: دعت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف, الخميس, المسؤولين التنفيذيين في النجف إلى عدم إدخال هواجس التهديد لأمن المحافظة لدى أبناء النجف من خلال نشر أخبار قديمة مضى عليها اكثر من شهرين “من اجل الظهور والبروز اﻻعلامي”.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف خالد الجشعمي “إننا نؤكد لكل أبناء النجف اﻻشرف بان المحافظة ﻻ تشهد اي تهديد امني حقيقي”.

وشدد الجشعمي في بيان تلقت (الحكمة) نسخة منه بالقول “إننا ندعو المسؤولين التنفيذين في المحافظة عدم إدخال هواجس التهديد ﻻمن المحافظة لدى أبناء النجف من خلال هكذا أخبار قديمة مضى عليها أكثر من شهرين من اجل الظهور والبروز اﻻعلامي ﻻ أكثر وﻻ اقل من ذلك”.

مبينا أنه “وصلت لنا العديد من الرسائل والاستفسارات بخصوص ما تناولته بعض القنوات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إلقاء القبض في الأيام القليلة الماضية على خلية استطلاع تابعة لتنظيم داعش الإجرامي في محافظة النجف اﻻشرف”.

وأوضح أن “بهذا الخصوص أود أن أبين وأؤكد أن إلقاء القبض على هذه الخلية تم قبل شهرين أو أكثر وليس خلال هذه الأيام”.

مؤكدا أن “عملية إلقاء القبض على هذه المجموعة الإرهابية تمت بعد وصول معلومات مؤكدة من خلية الصقور التابعة للاستخبارات العامة في بغداد لاستخبارات النجف حول توجه خلية تابعة لتنظيم داعش ستحاول الدخول للنجف لغرض الاستطلاع وبالفعل قامت الأجهزة الأمنية وبإشراف مباشر من قبل السيد مدير شرطة النجف باتخاذ الإجراءات اللازمة وتم إلقاء القبض على هذه المجموعة”.

ولفت الجشعمي “يتذكر أبناء المحافظة غلق سيطرات كربلاء – نجف لمدة ثلاث ساعات تقريبا لتفتيش كل العجلات المتواجدة في السيطرات وتم القبض عليهم في إحدى السيارات وتسليمهم إلى بغداد في ليلتها”.

يذكر أن مصدرا في محافظة النجف الاشرف كان قد أعلن, الإثنين, عن إلقاء القبض على خلية استخباراتية  تابعة لعصابات داعش دخلت للمدينة على مرحلتين لتنفيذ عمليات ارهابية قذرة داخل المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*