سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يستقبل وفدا تربويا من قضاء الحي ويؤكد قوة ارتباط المؤمنين بعقيدتهم

312
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدَ ظله)يستقبل مدراء المدارس والثانويات والمشرفين التربوين قضاء الحي في واسط
المرجع الحكيم (دام ظله): لولا الإرتباط الروحي للمؤمنين بدينهم وعقيدتهم لما بلغ عدد المتطوعين 3 ملاين شخص بفتوى السيد السيستاني (دام ظله الوارف)

النجف الاشرف-الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله)، الجمعة 14 من جمادى الأولى 1436 هـ وفداً ضم مدراء المدارس المتوسطة والإعدادية والمشرفين التربويين في قضاء الحي التابع لمحافظة واسط, مؤكدا سماحته خلال اللقاء على قوة ارتباط المؤمنين بعقيدتهم.

ودعا سماحته الوفد الذي ضم أكثر من 200 تربوي إلى أن بتحمل كل منهم “مسؤولياته تجاه الجيل الجديد وما يتعرض له من تهديد ثقافي دخيل على مجتمعنا الإسلامي”، وان “يعرف الشباب دورهم وواجبهم إزاء ما تتعرض له الأمة من محن, وأن يعرفوا دورهم في التصدي له من خلال تسليحهم بثقافة الإسلام الأصيلة”.

وأكد سماحة المرجع على الجانب الروحي والعقائدي الذي يمكن الشباب من امتلاك قوة إيمانية صلبة تعد هي الأساس في عمله الحالي والمستقبلي, وهذا ما أكدته السيرة النبوية العطرة وسيرة أهل البيت (سلام الله عليهم).
واستشهد مدَ ظله بقوة وصلابة الارتباط الروحي للمؤمنين بدينهم وعقيدتهم, وأكد أنه “لولا هذا الإرتباط لما بلغ عدد المتطوعين 3 ملاين شخص بفتوى السيد السيستاني دام ظله الوارف”.

ك ح

سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدَ ظله)يستقبل مدراء المدارس والثانويات والمشرفين التربوين قضاء الحي في محافظة واسط
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدَ ظله)يستقبل مدراء المدارس والثانويات والمشرفين التربويين من قضاء الحي في محافظة واسط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*