المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يستقبل وفد منظمة الحياة الخيرية ويدعو لنشر ثقافة الاقتصاد وعدم التبذير في المجتمع

253
سماحةالمرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(مد ظله) خلال استقباله وفد منظمة الحياة الخيرية في مكتبه في النجف الاشرف في السابع من جمادي الاولى 1436 هـ
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(مد ظله) خلال استقباله وفد منظمة الحياة الخيرية في مكتبه في النجف الاشرف في السابع من جمادي الاولى 1436 هـ

النجف الأشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) في مكتبه, الجمعة 7 من جمادي الأولى 1436هـ المصادف 27/2/2015، وفد منظمة الحياة الخيرية في مدينة الصدر ببغداد.

ودعا سماحة المرجع (دام ظله) خلال حديثه للوفد إلى ضرورة نشر ثقافة الاقتصاد وعدم التبذير بين الناس وتشر ثقافة حسن التدبير في المصروفات وعدم الإسراف غير المبرر، منبهاً أن “هذه الصفة تعد من صفات المجتمع المسلم وانتم خير من يمثله”.

وحث سماحته الحضور لأن “يسعى كل من موقعه للتخفيف من معاناة الناس من خلال الاطلاع ميدانيا على واقعهم وإيصال ذلك للمعنيين بشكل حضاري لائق”.

مشيراً إلى “المعترك الصعب الذي يمر به البلد، والذي يتطلب العمل بشكل حيوي وجماعي، فحينها ستكون الخطوات مثمرة وتصب لصالح الناس، فيما إذا كانت بعيدة عن التشنجات التي تولد نتائج عكسية وغير مطمئنة للمجتمع”.

وقال مسؤول المنظمة لـ(الحكمة) إن “توجيهات المرجع الكبير السيد الحكيم (دام ظله الوارف) كانت مفيدة جدا لمنظمتنا ولأعضائها، وكان من أهمها تقديم النصيحة للناس بعدم الإسراف والتبذير فضلا عن أن تكون الدعوة للحق والخير بالموعظة الحسنة وان لا تستغل من أية جهة سياسية أو حزبية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*